اخبار كورة

زي منتخب سيدات باكستان يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

موقع اخبار كورة - تعرض مراسل باكستاني لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثار اعتراضًا على زي منتخب باكستان للسيدات، خلال مبارياتهن في بطولة اتحاد جنوب آسيا للسيدات 2022، كما عاد منتخب باكستان للسيدات مؤخرًا إلى وطنه بعد انتهاء حملته من البطولة الجارية في نيبال، حيث حققوا أكبر فوز لهم ضد جزر المالديف 7-0.

سجلت باكستان أداء قوي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للسيدات، لكنها تمكنت من إنهاء البطولة على أعلى مستوى بفوزها على جزر المالديف بشكل شامل 7-0، في مباراتها الأخيرة من البطولة، حيث كان هذا أول فوز لهم في البطولة منذ ثماني سنوات، وأشاد الكثيرون بروعة أداء المنتخب.

كما تلقوا استقبالًا حارًا في الوطن بعد تحقيق أكبر فوز لهم في البطولة، لكن سرعان ما ساءت الأمور بالنسبة للاعبين وأعضاء فريق الدعم خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده فور عودتهم للوطن، وقرر أحد المراسلين التركيز على أطقم اللاعبات الباكستانيات بدلاً من أدائهم.

أستمر المراسل في توجيه سؤاله إلى إديل رزقي مدرب منتخب السيدات: "لماذا أرتدت اللاعبات هذا الطقم خلال مبارياتهم في نبيال بكأس اتحاد جنوب آسيا ؟".

حتى جاءت إجابة مدرب المنتخب الباكستاني، بعد أن فوجئ بهذا السؤال بشكل واضح قائلًا: "على المرء أن يكون متفتح قليلًا، أما بالنسبة للزي الرسمي المتعلق بالمنتخب هذا شيء لا يمكن التحكم فيه".

فيفا تناشد الهند لتوسيع دوري كرة القدم النسائية

ولكن استمرت مواقع التواصل الأجتماعي انتقاد المراسل، لتجنبه أداء المنتخب الجيد خلال البطولة، والتركيز على ملابسهم فقط، ومن بينهم لاعبة الأسكواش الباكستانية نورينا شمس، التي أعلنت أستيائها الشديد معبرة بأنه "سؤال سخيف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :