اخبار كورة

الكشف عن اعترافات بوجبا للشرطة بعد تهديدات شقيقه

موقع اخبار كورة - كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم، عن كلمات النجم الفرنسي بول بوجبا إلى الشرطة، وذلك في ظل أزمته الأخيرة مع شقيقه ماتياس في الفترة الأخيرة.

وأشارت صحيفة "لو موند" إلى اعترافات بوجبا للشرطة الفرنسية اليوم: "لقد شعرت بالرعب، وجدت شخصين يشهران أسلحتهما في وجهي، لذلك كان يجب أن أتعامل معهما تحت تهديد السلاح وأخبرتهما بأنني سأقوم بالدفع".

وأضافت الصحيفة أن بوجبا أكد للشرطة بأن المختطفين طالبوه بالحصول على 11 مليون يورو من أجل حمايته، ولكنه تمكن وقتها من إقناعهم بالحصول على 85 ألف يورو فقط وتركه يرحل.

احتجاز شقيق بوجبا في السجن بسبب تهمة الابتزاز

الحادثة يعود توقيتها إلى التاسع عشر من شهر مارس الماضي، عندما كان بوجبا في فرنسا بصبحة بعض أصدقاءه وشقيقيه، ليقوم شقيقه ماتياس باختطافه هو وشخصين من أجل الحصول على بعض الأموال.

وكان ماتياس بوجبا قد خرج ببعض التصريحات والتي وصف فيها بول بوجبا بأنه جبان وخائن ومنافق، كما أشار إلى ذهاب بوجبا إلى أحد المشعوذين من أجل الطلب منه إصابة مبابي، وهو ما نفاه بوجبا.

يذكر أن الشرطة الفرنسية قامت خلال الأيام الماضية بالقبض على ماتياس بوجبا، وخضوعه للتحقيق في الاتهامات المتبادلة بينه وبين شقيقه بول بوجبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :