اخبار كورة

ليفربول يهدد استمرار فالفيردي في ريال مدريد

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إسبانية، مفاجأة بشأن إمكانية تعاقد ليفربول الإنجليزي مع فيردريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، حيث حاول الريدز ضم اللاعب خلال الدقائق الأخيرة من الميركاتو السابق ولكن الصفقة لم تتم.

صحيفة "آس" الإسبانية قالت إن ليفربول يُخطط للتقدم بعرض جديد لنجم ريال مدريد، بعدما تم رفض العرض الذي تقدم به النادي الإنجليزي في وقت سابق.

ويقدم فالفيردي مستوى فني مميزا رفقة ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 5 هذا الموسم عندما هز شباك أتلتيكو مدريد في فوز الريال بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الليجا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: "مدرب ليفربول يورجن كلوب من أشد المعجبين بتعدد قدرات فالفيردي، ما دفع الريدز لجس نبض ريال مدريد بمزايدة ضخمة أواخر فترة الانتقالات الماضية".

روديجر: بنزيما مثل الرئيس في الريال.. وبيبي القدوة الأكبر بالنسبة لي

هل يقود زيدان تدريب يوفنتوس بدلا من أليجري؟

وختمت: "لكن مسؤولي النادي الملكي وجدوا أن التحرك في الساعة الأخيرة من نافذة الانتقالات لضم أحد نجوم الفريق يعد أمرا مهينا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :