اخبار كورة

الإصابة تُبعد نوير عن تدريب ألمانيا الأول

موقع اخبار كورة - شهد مران منتخب ألمانيا الأول خلال فترة التوقف الدولي الحالية غياب حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، مانويل نوير بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مانويل نوير اشتكى من إصابة في الأصبع، مما دفع هانز فليك لتفضيل إراحته وإبعاده عن المران الأول لمنتخب ألمانيا.

وأوضحت مصادر مطلعة داخل منتخب ألمانيا أن إصابة مانويل نوير في أصبع اليد حدثت له أثناء وجوده مع نادي بايرن ميونخ، وتحديدًا المباراة الأخيرة التي خاضها بالدوري الألماني أمام أوجسبورج.

وكان نادي بايرن ميونخ قد خسر أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني بهدف نظيف، في مباراة شهدت إصابة نوير بعد تدخل مع مهاجم الخصم لكنه أصر على استكمال المباراة.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة المجر يوم 23 سبتمبر ثم الاصطدام بمنتخب إنجلترا يوم 26 سبتمبر في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :