اخبار كورة

ضربة قوية.. الإصابة تهاجم نجم الأهلي قبل ودية بتروجيت

تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ضربة صادمة، بإصابة مفاجئة لأحد صفقات “المارد الأحمر”، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الثلاثاء.

ووفقاً لما أوردته التقارير الصحفية المتداولة، فإن الجناح البرازيلي برونو سافيو، الوافد حديثاً لصفوف فريق الأهلي، قد اشتكى من معاناته من آلام.

وأوضحت التقارير أن سافيو تعرض لإصابة عضلية، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي.

وأشارت التقارير أن برونو سافيو يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بالاتفاق مع الطاقم الطبي، إراحة اللاعب من التدريبات.

قصص سبورت 360

وسيخضع برونو سافيو إلى برنامج علاجي وتأهيلي خلال الساعات المقبلة، بالإضافة إلى فحص طبي لحسم موقفه من خوض مواجهة الفريق الودية الأولى أمام بتروجيت.

وانضم برونو سافيو للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من بوليفار البوليفي بعقدٍ لمدة 3 سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي 3 مباريات ودية حيث سيواجه بتروجيت يوم الغد الأربعاء، ثم أسوان يوم 25 سبتمبر وطلائع الجيش يوم 29 من الشهر ذاته.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.