اخبار كورة

روديجر يكشف عن موقف مثير مع أنشيلوتي بعد وصوله إلى الريال

أكال الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد بالمديح على مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مشيراً إلى أنه شخص متواضع جداً ويعامله بطريقة غير مسبوقة.

وتعاقد ريال مدريد مع روديجر في الصيف الماضي بصفقة حرة، وذلك بعد انتهاء عقده مع تشيلسي، ورغم أن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية في الموسم الحالي، لكنه يشعر بسعادة كبيرة في النادي الملكي على حد وصفه.

وكشف روديجر عن موقف مثير للاهتمام يُظهر تواضع أنشيلوتي، وقال “علاقتي مع أنشيلوتي؟ يمكنني أن أخبركم بقصة طريفة حدثت في اليوم السابق لتقديمي في النادي. لقد كنت في المنزل الجديد مع عائلتي، كنا نقيم حفلة شواء، حتى دق جرس الباب فجأة، فتحته ووجدت كارلو أنشيلوتي يقف أمامي”.

وتابع “جلس على الطاولة معنا، وتناول الغذاء معنا، والتقى بأسرتي. الأمر كان طبيعياً، لقد قضى معنى ساعتين، تحدثنا عن كل شيء. بكل أمانة، أنا لم أختبر شيء كهذا من قبل، ولم يسبق لأي مدرب سابق أن عاملني هكذا”.

روديجر: انتقالي إلى ريال مدريد أكبر من تحقيق حلم

قصص سبورت 360

وبخصوص إن كان اللعب في ريال مدريد حلمه منذ الطفولة، أجاب روديجر “لا يمكنني وصف الأمر بالحلم، لأن حلمي كان اللعب في الدوري الإنجليزي. أما ريال مدريد فقد كان خيالاً، شيئاً أكبر من الحلم، لم يكن الأمر قابل للتحقيق. أدركت أن هذا ممكن فقط بعض أن انتقلت، لقد جلست في منزلي ولم أصدق ذلك، لقد كان شعوراً جميلاً”.

وتحدث روديجر عن كيفية تأقلمه في ريال مدريد قائلاً “لدينا الكثير من المرح كفريق، ولقد تأقلمت بشكل جيد للغاية. لأكون صريحاً، لم أجد فريق في السابق يجعل الأمر سهلاً علي كما حدث لي هنا”.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.