اخبار كورة

مانشيني يعلن استبعاد ثنائي منتخب إيطاليا من المعسكر الخاص

موقع اخبار كورة - أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي استبعاد الثنائي لورينزو بيليجريني وماتيو بوليتانو من قائمة المنتخب الإيطالي المشاركة في مباريات فترة التوقف الدولي الحالية.

كما أعلن أيضا الاتحاد الإيطالي تأكيد إصابة الثنائي و عودتهم لفرقهم لتلقي العلاج والتأهيل، وكان من ضمنهم أيضا ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعرضه للإصابه أثناء التدريبات مع المنتخب.

قرر روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي إستدعاء سالفاتوري إيبوسيتو لاعب سبال ومانولو جابياديني لاعب سامبدوريا بدلا من الثنائي المصاب لورينزو بيليجريني وماتيو بوليتانو.

وانضم اليوم أيضا اللاعب دافيد فراتيسي لاعب مونزا الإيطالي بدلا من ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويذكر أن المنتخب الإيطالي سوف يواجه منتخب إنجلترا و المنتخب المجري في إطار منافسات الجولة الخامسة و السادسة من دوري الأمم الاوروبية، يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :