اخبار كورة

ريمونتادا تقود الزمالك للفوز على مولودية الجزائر والتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

موقع اخبار كورة - انتهت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر ضمن البطولة العربية لكرة اليد المقامة بتونس، بفوز نادي الزمالك بنتيجة 31/26 في ختام دور المجموعات، ليتأهل الأبيض لنصف نهائي البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 17/16 وفي الشوط الثاني شهدت بدايته صحوة للفريق الجزائري قبل أن يعود الزمالك للمباراة وينهي اللقاء لصالحه 31/26.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 34-28 في أولي مباريات البطولة العربية ثم الفوز على الكويت الكويتي 20/23.

قائمة الزمالك في البطولة

وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

يذكر أن القرعة أوقعت الزمالك مع كل من الترجي التونسي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر بالمجموعة الثانية.

يذكر أن تونس تستضيف البطولة العربية لكرة اليد وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب المقرر لها بالسعودية.

جدير بالذكر أن الزمالك أعلن وصول البطاقة الدولية للأرجنتيني جيمس لويس باركر، الوافد الجديد للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، ليحق له المشاركة في المباريات مع الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :