اخبار كورة

بوليسيتش يُطلق قذائفه ضد توماس توخيل بعد رحيله عن تشيلسي

موقع اخبار كورة - أكد كريستيان بوليسيتش نجم تشيلسي أنه أصيب بالذهول بعد خروجه من مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة ديلي ميل أن توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي أخبر بوليسيتش بأنه سيكون مستريحًا بمباراة فولهام قبل مباراة الإياب من نصف النهائي ضد ريال مدريد، إلا أنه قام بتغيير رأيه واختار كاي هافرتز بدلًا منه في المباراة.

كان بوليسيتش قد سجل هدفًا في مباراة الذهاب في مدريد، لكنه اضطر للظهور كبديل في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج، وهو أمر اعترف بأنه جعله يشعر بالغضب من مدربه السابق الآن.

قال بوليسيتش في تصريحاته لديلي ميل: "ما حدث قبل تلك المباراة كان محبطًا للغاية بالنسبة لي، فقد قدمت أداءً جيدًا حقًا في مباراة الذهاب وكانت مباراتنا التالية ضد فولهام في الدوري، أخبرني توخيل أنه كان يريحني في مباراة الإياب ونتيجة لذلك لم ألعب دقيقة واحدة في مباراة فولهام".

واضاف: "ثم في يوم المباراة أخبرني توخيل أنه غير رأيه وأنه سيقوم بإشراك كاي هافرتز بدلًا مني بصراحة شعرت بالذهول وخيبة أمل كبيرة اعتقدت أنني سأبدأ ، والأهم من ذلك ، أنه أكد لي سابقًا أنني سأبدأ لذا بحلول الوقت الذي أوصلني فيه مع بقاء حوالي 25 دقيقة، كنت قد انتهيت تمامًا".

وفاز تشيلسي بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب ليتأهل للنهائي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين ، حيث حقق هدف كاي هافرتز لقب دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي.

ويشهد بوليسيتش على أن هدفه الحاسم في الذهاب لم يكن ليتحقق لو امتثل لتعليمات توخيل في مدريد، حيث أكد أنه عندما بدأ الركض للوصول إلى خط دفاع ريال مدريد سمع توماس توخيل يصرخ من على الخط"" كريستيان، ابق في الخلف، لا تتقدم" مضيفًا: "لكن كان لدي شعور بأنني سأجد المساحة وأصل إلى نهاية التمريرة ، لذلك واصلت الجري، عندما حصلت على الكرة ظننت أنني سأضطر إلى التسديد على الفور ، لكن بعد ذلك أدركت أن لدي وقتًا أطول بكثير مما كنت أعتقده، لذلك اعتقدت أنني سأخلق زاوية أفضل لنفسي من خلال تقريب كورتوا ومن ثم التمكن من اختيار مكاني."
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :