اخبار كورة

فينالدوم يُوجه رسالة لجمهور روما عن إصابته

وجه جيني فينالدوم، لاعب المُعار من ، رسالة لجمهور فريقه الإيطالي بخصوص تطورات تعافيه من الإصابة.

وكان فينالدوم قد تعرض لإصابة بكسرٍ في الساق خضع بعدها لجراحة عاجلة، ومن المُقرر أن يعود من جديد للملاعب بعد 5 أشهر الأمر الذي يعني أنه سيغيب عن كأس العالم مع مُنتخب هولندا.

فينالدوم يُبشر جمهور روما: سأعود في أسرع وقت مُمكن

ونشر فينالدوم مقطعاً مصوراً عبر حسابه على إنستجرام قال فيه :”لم أرد بعد إصابتي لأني كُنت مُتأثراً حقاً وحزيناً بسبب الموقف بشأن إصابتي”.

وأضاف :”أنا أريد أن أقول إني آسف بسبب ذلك، أنا في حالة جيدة الآن، وأتقبل كيف هو موقفي، ولهذا السبب فإني الآن يُمكنني إعطاء 100% مما لدي في مسار التعافي”.

قصص سبورت 360

وتابع فينالدوم حديثه بالقول :”أريد حقاً أن أشكر جمهور روما على الدعم، هذا منحني الطاقة للعودة في أسرع وقت مُمكن، أنا أعلم أن الأمر كان صعباً عليكم أيضاً”.

وأضاف نجم روما لحديثه مع جمهور فريقه قائلاً :”لقد انضممت للتو للنادي، وأنتم لديكم طموحاً كبيراً لهذا الموسم، ولكن لايزال هُناك وقت”.

وكان فينالدوم قد انتقل لروما في أغسطس الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يلعب مع الفريق سوى مُباراة وحيدة ضد ساليرنيتانا في الدوري.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.