اخبار كورة

إيطاليا تُرسل إنجلترا للمستوى الثاني.. وإنجاز تاريخي ينتظر المجر في دوري الأمم الأوروبية

موقع اخبار كورة - تواصلت مفاجآت المجموعة الثالثة من المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعدما هبط المنتخب الإنجليزي رسميًا إلى المستوى الثاني بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا.

ونجح المنتخب الإيطالي في تحقيق فوزًا هامًا على حساب المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، ليقضي على آمال الأسود الثلاثة في المرحلة الأولى.

وسجل لاعب نادي نابولي، جياكومو راسبادوري هدف منتخب إيطاليا الوحيد في الدقيقة 68 بعد صناعة من مدافع يوفنتوس، ليوناردو بونوتشي.

وحاول لاعبو منتخب إنجلترا العودة في المباراة بعد ذلك، لكنهم اصطدموا بصلابة دفاعية كبيرة من لاعبي منتخب إيطاليا، لتنتهي المباراة بفوز الآتزوري بهدف نظيف.

وبذلك يتذيل منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بشكل رسمي بنقطتين فقط قبل جولة وحيدة من نهاية هذا الدور، ليهبط بذلك إلى المستوى الثاني.

على الجانب الآخر، واصل منتخب المجر مفاجآته المدوية في دوري الأمم الأوروبية بعدما انتصر على حساب منتخب ألمانيا بهدف نظيف في ملعب الأخير.

وسجل آدم سزالاي هدف منتخب المجر الوحيد في الدقيقة 17 بعد صناعة من سزوبوسزالي، ليضرب منتخب ألمانيا على أرضه ووسط جماهيره.

بهذه الخسارة، فقد المنتخب الألماني كل فرصه في التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية بعدما وصل للمركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق 4 نقاط عن الصدارة.

المنافسة ستكون بين منتخبي المجر وإيطاليا على خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، إذ يتصدر منتخب المجر الترتيب برصيد 10 نقاط فيما يأتي منتخب إيطاليا ثانيًا بـ8 نقاط.

ويحل منتخب إيطاليا ضيفًا على نظيره منتخب المجر في الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى بدوري الأمم الأوروبية لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :