اخبار كورة

كانتي على رادار باريس سان جيرمان

موقع اخبار كورة - تشير تقارير صحفية إلى أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن عقد كانتي مع البلوز ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التفاوض والتوقيع مع أي فريق، بداية من يناير القادم.

 ووفقًا لموقع "le10sport" الفرنسي، فإن لويس كامبوس المستشار الفني للنادي الباريسي يخطط للتعاقد مع كانتي في الصيف القادم.

الموقع أشار أيضًا إلى أنه على الرغم من تعاقد باريس سان جيرمان مع العديد من لاعبي الوسط مثل فيتينيا وفابيان رويز وريناتو سانشيز وكارلوس سولير، إلا أنهم لا يزالون يبحثون عن لاعب خط وسط، خاصة مع الأنباء المتواترة لغضب المدرب كريستوف جالتييه من الصفقات التي حدثت في فترة الانتقالات السابقة، خاصة الصفقات المتعلقة بإضافة بعض العمق لدكة الاحتياط.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن تود بويلي المالك الجديد لنادي تشيلسي، يفضل بناء مشروعه في البلوز بوجود العديد من اللاعبين الشباب.

وعلىى جانب آخر، نشرت صحيفة تليجراف الإنجليزية تقريرًا حول بداية كانتي لمحادثات مع مسئولي تشيلسي من أجل تحديد مصيره المستقبلي مع الفريق اللندني، وهو ما لم يتضح بعد من قبل إدارة تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :