اخبار كورة

تعرف على موعد أول مشاركة رسمية يخوضها أنس أسامة مع سلة الاتحاد السكندري

موقع اخبار كورة - يستعد فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري للمشاركة في البطولة العربية للأندية للرجال، والتي تقام في الكويت خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر المقبل.

وستشهد مباريات البطولة العربية أول مشاركة رسمية للاعب الفريق أنس أسامة بعد انضمامه بداية من الموسم الجديد، وبعد مرحلة من الشد والجذب بسبب قيد اللاعب بين الاتحاد السكندري ونادي الزمالك، حسمها الاتحاد المصري للكرة السلة في النهاية بتسجيل أنس أسامة ضمن قائمة الاتحاد السكندري.

وسيشارك أنس أسامة في أول مباراة رسمية مع الاتحاد السكندري أمام نادي أهلي حلب السوري، في الرابعة مساء يوم 5 أكتوبر، ضمن الجولة الأولى من مباريات البطولة العربية للأندية.

واختار الصربي ميودراج بيريسيك المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة على النحو التالي:
إسماعيل أحمد - هيثم كمال - رامي إبراهيم - علي محمد - أنس أسامة - أحمد أبوالعلا بيبو - ياسر صالح - يوسف شوشة - حاتم البحيري - كيندال ديكيس (المحترف) - سيان أرماند (المحترف الثاني) - يوسف شحاتة - أحمد عادل دولا - مصطفى عصام فودة - ميدو طه.


مجموعات البطولة العربية لكرة السلة للرجال
تم توزيع الفرق المشاركة في البطولة العربية على 4 مجموعات، يتواجد في كل مجموعة 4 فرق ولا تضم المجموعة فريقين من نفس البلد، كما يلي:
المجموعة الأولى: الكويت الكويتي – الاتحاد السكندري المصري – أهلي حلب السوري – أهلي بني غازي الليبي.
المجموعة الثانية: الأهلي المصري – الرياضي اللبناني – الغرافة القطري – الميناء اليمني.
المجموعة الثالثة: الأهلي البحريني – البشائر العماني – كاظمة الكويتي – السد القطري. 
المجموعة الرابعة: الجهراء الكويتي – بيروت اللبناني – وداد بوفاريك الجزائري - دجلة الجامعة العراقي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :