اخبار كورة

في أقل من دقيقتين.. هالاند يعزز تقدم مانشستر سيتي بثنائية ضد اليونايتد في الديربي

موقع اخبار كورة - عزز النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي تقدم فريقه ضد مانشستر يونايتد، في مواجهة "ديربي مانشستر"، المقامة حاليًا، بهدفين متتاليين.

وفي مباراة ديربي مانشستر، يلتقي مانشستر سيتي صاحب الأرض "ملعب الاتحاد"، بنظيره مانشستر يونايتد في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

فيل فودين يسجل الأول لمانشستر سيتي أمام اليونايتد

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة بالهدف الأول، بعدما قام جوندوجان بتقديم تمريرة حاسمة في الدقيقة 7 قابلها فيل فودين في شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

هالاند يعزز التقدم لمانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

وفي الدقيقة 34 تلقى هالاند عرضة مميزة من الألماني جوندوجان أسكنها في شباك دي خيا مباشرة، وحاول الدفاع إخراجها إلا أنها تخطت خط المرمى.

هالاند نجح في تسجيل الهدف الثالث للسيتيزين، حينما قام البلجيكي كيفين دي بروين بتقديم تمريرة ساحرة استقبلها هالاند بقدمه داخل الشباك.

ودائمًا مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الديربي، تعد من أحد أقوى المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك نظرًا للمنافسة القوية بين الناديين على مدار تاريخ البريميرليج.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، برصيد 17 نقطة من 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في واحدة، وسجل 23 هدفًا، واستقبل 6 أهداف.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها في 6 لقاءات ولديه مواجهة مؤجلة، حيث انتصر في 4 لقاءات وخسر في اثنين، وسجل 8 أهداف واستقبل 8 مثلهم.

طالع أيضًا:

 جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي مانشستر وكلاسيكو السعودية

تفوق كاسح لـ يونايتد أمام السيتي قبل مواجهة ديربي مانشستر بالدوري.. "تقرير"

ريال مدريد يسعى لفرض سيطرته على أوساسونا اليوم.. تعرف تاريخ المواجهات

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة السيتي في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة اليونايتد في الدوري الإنجليزي

فيديو هدف فيل فودين لمانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

 

 

هدف هالاند الأول

 

 

هدف هالاند الثاني

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :