اخبار كورة

كروس يتحكم في صفقىة بيلينجهام وريال مدريد

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين، أن ربط تحركه نحو التعاقد مع بيلينجهام من سيجنال إيدونا بارك برحيل الألماني عن اللوس بلانكوس واختياره اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم.

ويرغب الريال من كروس أن يحسم الأمور بخصوص قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق في فبراير القادم، وأن يضع اللاعب النقاط على الحروف ويقرر إن كان سيجدد عقده مع الإدارة أو سيعلق الحذاء.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الريال سيتحرك نحو بيلينجهام لو كان خيار كروس الاعتزال، مفيدةً في الوقت ذاته بأن الكرواتي لوكا مودريتش سيستمر في تقمص ألوان الميرينجي بالموسم القادم، ولا يملك أي نية للاعتزال في الوقت الراهن.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه شبكة ESPN على وجود اهتمام من طرف مانشستر سيتي، تشيلسي، ومانشستر يونايتد، بجانب ليفربول بالحصول على توقيع بيلينجهام، وينوي رباعي البريميرليج التحرك لجلب اللاعب بمجرد نهاية الموسم الجاري.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.