اخبار كورة

فليج السعودي يضم هالة المحمدي هدافة منتخب السويس للسيدات

موقع اخبار كورة - أعلن نادي فليج السعودي أحد أندية دوري الدرجة الثانية، عن ضم هالة المحمدي قائدة ومهاجمة فريق منتخب السويس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وسبق وأن خاضت هالة المحمدي عدد من التجارب المحلية، يأتي في مقدمتها وأبرزها فريق كفر سعد، ثم فريق المصري القاهري ومنه إلى دلفي السكندري والذي صعدته معه للدوري الممتاز، وانتقلت بعد ذلك للسويس.

ويسعى الفريق السعودي متمثًلا في مديره التنفيذي، فهد مبارك أبو قرين في التعاقد، مع عدد من الصفقات السوبر والمميزة، تساعد الفريق في الصعود إلى الدوري الممتاز السعودي، خلال الموسم القادم.

وكان "كورة بلس" انفرد الأسبوع  قبل الماضي، بنشر عرض نادي فليج السعودي لضم نسمة فكري، لاعبة فريق المعادي واليخت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفان.

أعرف التفاصيل.. نسمة فكري تتلقى عرضًا للاحتراف في السعودية.. مستند

نادي فليج يلعب بدروي الدرجة الثانية للسيدات، تأسس عام 2021 مع بزوغ كرة القدم النسائية بالمملكة، ويقطن في محافظة حفر الباطن السعودية، ويترأسه الحقوقية والمحامية ابرار شاكر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :