اخبار كورة

منتخب مصر للسيدات يختتم استعدادته قبل ملاقاة الأردن

موقع اخبار كورة - اختتم منتخب مصر للكرة النسائية بقيادة المدير الفني محمد كمال، مرانه الأخير اليوم استعدادًا لمواجهة الأردن، في مباراة الودية الدولية الثانية غدًا الأحد، على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي بالعباسية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الأخير على الجمل الفنية والتكتيك، والنزول بالحمل البدني بشكل تدريجي خلال مران اليوم، خاشية من عدم التعرض لأي من اللاعبات للإرهاق، قبل مباراة الغد الهامة والمصيرية أمام النشميات.

وركز مدرب منتخب مصر خلال مران اليوم، على معالجة بعض النقاط السلبية التى وقعت بها لاعباته، خلال المباراة الأولى التى أقيمت الخميس الماضي، وتصحيح تمركز اللاعبات خاصة بعدما، وقعن البعض في التمركز الخطأ.

وتأتي مباراتي مصر والأردن في إطار اتفاقية التعاون، التي وقعها الاتحاد الأردني ونظيره المصري في أبريل الماضي، والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسائية بكافة فئاتها.

وكان منتخبنا الوطني حقق فوزًا غاليًا وثمينًا، على صاحب المركز الأول عربيًا وآسيويًا منتخب الأردن الشقيق، في أول تجارب الفريقان الذي أقيمت بينهما الخميس الماضي، بهدف نظيف احرزته صانعة ألعاب الفريق مهيرة علي، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :