اخبار كورة

لاعب الاتحاد المنستيري: هدفنا التعويض وحصد بطاقة التأهل أمام الأهلي

موقع اخبار كورة - قدم حسام تقا لاعب الاتحاد المنستيري، اعتذاره لجمهور فريقه بعد الخسارة أمام الأهلي 1-0 على أرضه، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على الاتحاد المنستيري التونسي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي أُقيم على ملعب مصطفى بن جنات، بهدف في الدقائق الأخيرة سجله المدافع محمد عبد المنعم.

وقال حسام تقا في تصريحات نشرتها صحيفة "تونس الرقمية": "قدمنا مباراة طيبة أمام الأهلي، لكنه لم يكمل ذلك حتى نهاية اللقاء، بعد استقبال الفريق هدف في الدقيقة الأخيرة، لغياب التركيز للحظات قليلة".

وتابع: "الاتحاد المنستيري لا يزال أمامه شوط آخر في القاهرة، ويسعى الفريق لمصالحة الجماهير وتقديم عروض قوية في مواجهة العودة".

شاهد أيضًا.. وصول بعثة النادي الأهلي للقاهرة بعد الفوز على الاتحاد المنستيري "فيديو"

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا  يوم السبت 15 أكتوبر 2022، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :