اخبار كورة

قلق في برشلونة من مستوى ليفاندوفسكي مؤخراً

ولم يظهر ليفاندوفسكي بالمستوى المطلوب ضد سيلتا فيجو، حيث أكمل 15 تمريرة صحيحة فقط، ولمس الكرة 26 مرة، وسدد مرة واحدة على المرمى، وتعد هذه واحدة من أضعف مباريات المهاجم البولندي بقميص برشلونة.

تشافي يريد تجهيز منظومة برشلونة لخدمة ليفاندوفسكي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي مستاء بسبب عدم وصول الكثير من الكرات لروبرت ليفاندوفسكي خلال مباراتي سيلتا فيجو وإنتر ميلان، فهو يعتقد أنه كان منعزلاً عن الفريق.

قصص سبورت 360

وسيعمل تشافي هيرنانديز على حل هذه المعضلة لكي يحصل على أكبر استفادة ممكنة من ليفاندوفسكي في المرحلة القادمة، ويستغل القدرات التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

ورغم أن ليفاندوفسكي لم يكن موفقاً في آخر مباراتين، لكن الجميع في برشلونة يثق بقدرات اللاعب، لاسيما وأن أرقامه مع الفريق مميزة جداً، حيث أحرز 12 هدفاً خلال 11 مباراة خاضها في مختلف البطولات، وقدّم أيضاً تمريرتين حاسمتين.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.