اخبار كورة

تشواميني يتذكر كريستيانو رونالدو قبل أول كلاسيكو له مع ريال مدريد

قال لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني بأنه لا ينسى أول ذكرى له في الكلاسيكو، والتي كانت للنجم كريستيانو رونالدو عندما طالب ملعب كامب نو بالهدوء.

وحدث ذلك عندما نجح كريستيانو رونالدو في إحراز هدف فوز خلال الكلاسيكو في إياب الليجا من موسم 2011\2022، حيث شاهد المراهق الفرنسي حينها الدون البرتغالي يسجل هدف الفوز للمرينجي ضد في الدقيقة 73، وفي احتفاله طالب جماهير الكامب نو بالصمت قائلاً كلمته الشهيرة “كالما كالما””.

وقال اللاعب صاحب الـ22 عاماً عن أول ذكرى له مع هذه المباراة : “أول ذكرياتي عن الكلاسيكو كانت عندما شاهدت احتفال كريستيانو رونالدو بعد التسجيل في كامب نو وهو يطالب الجماهير بالهدوء”.

وقال نجم موناكو السابق عن الكلاسيكو الأول له : “ستكون معركة رائعة ضد فريق جيد، علينا أن نفعل كل شئ وإظهار جودتنا فنحن ريال مدريد ولا نريد أن نخسر أي مباراة”.

قصص سبورت 360

وفيما يتعلق بكارلو أنشيلوتي واستراتيجية الاستعداد لهذه المباراة قال : “المدرب يركز على فريقنا دائماً، اليوم تدربنا بالشكل الاعتيادي، وكما أخبرنا المدرب، علينا أن نتدرب اليوم على نفس النحو الذي كان الأسبوع الماضي أو التالي”.

وأخيراً بعث تشواميني برسالة إلى جماهير ريال مدريد قائلاً : “أشكر كل الجماهير لأنها تساندتنا منذ أن بدأنا الموسم، وسنفعل كل شئ للفوز بهذه المباراة..هلا مدريد”.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.