اخبار كورة

الهلال بمشاركة فدوى يهزم الشباب بوجود منه 4-2 بالدوري السعودي للسيدات

موقع اخبار كورة - نجح فريق الهلال لكرة القدم النسائية زعيم الكرة السعودية، في تحقيق أول فوز له بدوري السيدات السعودي، على نظيره الشباب بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، وأحتضنتها مدينة جدة، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري السعودي الممتاز للسيدات.

وشهدت مباراة قص شريط افتتاح الفريقان بالدوري السعودي، تألق اللاعبة العراقية شوخان عبدالرحمن مهاجمة الأزرق، والتى قادت الفريق للفوز على الشباب برباعية وأحرزها سوبر هاتريك المباراة، والإحتفاظ بالكرة الذي أقيم بها االلقاء كهدية تذكارية بعد الظهور الأول بالسعودية.

وتعتبر هذه المواجهة النسائية الأولى بين الفريقين، بعد أن قررا الدخول لساحة كرة القدم النسائية في هذا العام، بعد استحواذ الهلال على فريق (التحدي) من الرياض، والشباب على فريق (العاصفة) من جدة، لتقام مبارياته في هذا الدوري، بعيدا عن مقره الرئيسي بمدينة الرياض.

شهد التشكيل الرسمي لمباراة الفريقان، تواجد لاعبتان مصريتان أساسيًا، تشكيل فريق الشباب "العاصفة" سابقًا، ظهر منه طارق لاعبة منتخب مصر والجونة ودجلة السابقة أساسيًا، بعد وصولها إلى جدة منذ 3 أيام وخوض مران وحيد مع ناديها.

بينما شهد تشكيل الهلال الرسمي تواجد فدوى عصام الدين، لاعبة الطيران والأميرية والمؤسسة العمالية السابقة، بعد إنضمامها إلى الفريق السعودي خلال الميركاتو المنصرم.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :