اخبار كورة

أحمد توفيق: رفضت الانضمام للزمالك الميركاتو الحالي.. ولهذا السبب لا أستطيع الانضمام للأهلي

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد توفيق لاعب البنك الأهلي عن طموحاته مع الفريق في الموسم الجديد بعد انضمامه له قادمًا من بيراميدز.

وقال توفيق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: "الإدارة موفرة للاعبين جميع الإمكانيات ونسعى لتحقيق أهدافهم، وأشعر إني بالنادي منذ سنوات".

وأضاف: "كان هناك مفاوضات من البنك الأهلي وشعرت بالراحة لعرضهم لهذا فضلت الانضمام لهم والرحيل عن بيراميدز".

وواصل: "الزمالك وفيوتشر وفاركو قدموا عروضًا للتعاقد معي بجانب رغبة بيراميدز في تجديد عقدي، لكن بعد جلستي مع رئيس البنك الأهلي شعرت بالراحة للانضمام إلى الفريق".

وأشار: "الزمالك تحدث معي بعد الاتفاق مع البنك الأهلي لهذا لم أرغب في التراجع عن اتفاقي مع النادي، ولم يحدث أي مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمي".

وتابع: "أكرم توفيق تحدث معي أكثر من مرة وقالي لي أن أنضم للأهلي لكنني قلت له أنني لعبت بنادي الزمالك 9 سنوات ولا أرغب في إغضاب جماهيره".

وأكد: "الفترة القادمة سأكون في منتخب مصر إن شاء الله، وتركيزنا هنا في البنك الأهلي أن نلعب إفريقيا الموسم المقبل وهذا هدفنا الأساسي في الموسم الجديد".

وأكمل: "أحب أن ألعب كظهير أيمن أو وسط ملعب، المركزان محببان لي لا يوجد أزمة".

وأتم: "وصلنا أكثر من نهائي مع بيراميدز لكن لم يحدث توفيق، اعتقد أن ما بنقص بيراميدز لتحقيق البطولات هو وجود دافع وضغط جماهيري ذلك يؤثر بكل تأكيد في أوقات من الموسم".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :