اخبار كورة

رابطة الأندية تحسم مصير ملعب مباراتي الأهلي مع الإسماعيلي والمصري أمام سيراميكا بالدوري

موقع اخبار كورة - أخطرت رابطة الأندية المحترفة المصرية، الأندية بمواعيد الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، والملاعب التي سوف تستضيف المباريات رسميًا.

وحصل "Kora Plus" على نسخة من الخطاب الذي وصل إلى الأندية، من قبل الرابطة اليوم 16 أكتوبر ليتم التأكيد على مواعيد المباريات والملاعب.

وأكد الخطاب على أن مباراة الأهلي والإسماعيلي ستقام على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

وأيضًا أوضح الخطاب الرسمي، أن المصري البورسعيدي سيخوض أول مباراة له في الموسم أمام سيراميكا كليوباترا، على ملعب برج العرب يوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً.

وتقام الجولة على 3 أيام حيث تقام مباريات كلًا من أسوان أمام الاتحاد في تمام الثالثة عصرًا والبنك الأهلي أمام فاركو في الخامسة عصرًا، والمصري وسيراميكا في السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل.

على أن يواجه إنبي نظيره بيراميدز في تمام الخامسة، والإسماعيلي والأهلي في نفس التوقيت والزمالك أمام سموحة في السابعة مساء الأربعاء.

وتختتم مباريات الجولة بمواجهة المقاولون العرب وغزل المحلة في تمام الثالثة عصرًا وحرس الحدود وفيوتشر إف سي في الخامسة مساءً والداخلية أمام طلائع الجيش في السابعة من مساء الخميس.

 

 

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :