اخبار كورة

لاعب الاتحاد المنستيري: لم أتوقع أن نفوز على الأهلي في العودة

موقع اخبار كورة - قال أنيس بن حتيرة، لاعب الاتحاد المنستيري التونسي، إن الأهلي في مباراة العودة كان أفضل من الذهاب وأداء الفريق الأحمر كان قويًا جدًا، مؤكدًا: "حاولنا أن نكون جيدين في المباراة لكن مواجهة الأهلي مواجهة صعبة".

وأضاف دياب، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر على عبر قناة "أون تايم سبورتس" في برنامج "ملعب أون تايم"، أنهم حاولوا تسجيل التعادل في مباراة العودة لكن الأهلي كان في حالة بدنية جيدة ومواجهته كانت صعبة.

وعن أفضل لاعب من فريق الأهلي في مواجهة الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا: "شيء صعب أن أحدد لاعب بعينه لكن رأيت نوعية اللاعبين ولم اتفاجأ من هذا الأمر لأن الأهلي دائمًا يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وخاصة أن لديهم مدير فني جيد جدًا وأنا واجهته حينما كنت في الدوري الألماني وكان يدرب بوخيم وأعرف طريقة لعبه وهو مدرب جيد".

وأكمل: "لم أتوقع أن نفوز على الأهلي لأن نوعية اللاعبين وطريقة الأداء خاصة أنهم متقدمين بهدف على أرضنا ومستوى الأهلي عالي جدًا ونتيجة مباراة الذهاب بالطبع أثرت على العودة وحاولنا أن نتعادل لكن الهدف المبكر فرق كثيرًا واعتقد أنه من الصعب الفوز على الأهلي".

وواصل: "الأهلي دائمًا من المرشحين للفوز بالبطولة وأتذكر جيدًا أن الأهلي واجهة فرق تونسية كثيرة وأخذ بطولة في تونس وأعرف تاريخ النادي جيدًا".
 
واختتم: "علي معلول وفرجاني ساسي لاعبان من الطراز الأول واظهرا صورة جيدة للاعب التونسي في الملاعب المصرية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :