اخبار كورة

موعد حفل جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" والقناة الناقلة

موقع اخبار كورة - تتوجه أنظار العالم ومشجعي كرة القدم صوب حفل جائزة الكرة الذهبية "البالون دور"، التي تمنح كل عام لأفضل لاعب في العالم، حيث يتنافس ثلاثة لاعبين عليها هذا الموسم في مقدمتهم النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ السابق وبرشلونة الحالي.

وتعلن جائزة الأفضل في العالم "الكرة الذهبية"، عن طريق مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، التي تمنحها كل عام لأفضل لاعب في العالم.

تعرف على موعد حفل الكرة الذهبية والقناة الناقلة والمرشحين للجائزة والفائز الأخير بها عبر موقع "كورة بلس".

 موعد حفل الكرة الذهبية والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم من كل أنحاء العالم صوب مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية "باريس" فى التاسعة مساء اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2022.

طالع أيضًا: 

محمد مصيلحي: تمسكنا ببقاء ميسي رغم رغبة اللاعب والأهلي في ضمه

نور الشربيني تعود لوصافة تصنيف الاسكواش..ونوران جوهر تحافظ على الصدارة

وصول محترفتي الطائرة بالأهلي إلى مصر للانضمام لتدريبات الفريق

القناة الناقلة لـ حفل الكرة الذهبية

ينقل حفل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والجوائز الأخرى، المقدمة من "فرانس فوتبول"، عبر قناة "أون تايم سبورت" بعد إعلانها الحصول على حقوق بث الحفل.

الجوائز المقدمة في حفل جائزة الكرة الذهبية

يشهد حفل الكرة الذهبية تقديم جوائز أخرى منها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم وجائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب وجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :