اخبار كورة

مهاجمة ريال مدريد تُسجل أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الإسباني للسيدات

موقع اخبار كورة - استطاعت الإسبانية إستر جونزاليس مهاجمة ريال مدريد، أن تتصدر قائمة هدافي ريال مدريد بعد أن سجلت ثلاثة أهداف لفريقها ضد ألافيس مساء أمس الأحد، في المباراة التي انتهت المباراة لصالح الملكي بنتيجة 7-1، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني للسيدات.

رفعت الإسبانية جونزاليس رصيدها إلى 24 هدفًا، لتتصدر قائمة هدافي ريال مدريد بأسرع هاتريك لها، وتتفوق على كوسوفاري أصلاني لاعبة الريال سابقًا.

أظهرت المهاجمة براعتها في منطقة الخصم بعد دقائق من دخولها أرض الملعب، حيث حلت كبديلة في الشوط الثاني أمام ألافيس في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وسجلت هدفها الأول في الدقيقة 71، ويلية الثاني في الـ 73، فيما سجلت الهدف الثالث في الدقيقة 81 من زمن المباراة، لتسجل أسرع هاتريك في 10 دقائق فقط، ووضعت نفسها كواحدة من أفضل لاعبي المباراة.

رجال تشيلسي يدعمون إيما هايز المدير الفني لفريق السيدات "صور"

حققت الإسبانية بعض الأرقام المذهلة منذ وصولها الموسم الماضي من ليفانتي في صيف عام 2021، وبسبب تعطشها الشديد في تسجيل الأهداف، حيث حطمت الأرقام القياسية وسبقت كوسوفار أصلاني التي غادرت النادي خلال الميركاتو الصيفي للتوجه إلى ميلان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :