اخبار كورة

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثامنة

موقع اخبار كورة - أسدل الستار مساء أمس، الأحد، على الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، بتحقيق اتحاد جدة بقيادة الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، فوزا ثمينا على ضيفه الوحدة بهدف دون رد، لى ملعب الجوهرة المشعة.

وسجل أحمد حجازي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80، من رأسية رائعة.

واقتنص الهلال فوزا ثمينا من مضيفه الطائي 3-2، مساء  السبت الماضي، كما سحق الشباب متصدر الدوري ضيفه الخليج 4-0، في اليوم ذاته، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ودك النصر شباك ضيفه الفيحاء برباعية نظيفة، مساء أمس الأحد، على ملعب مرسول بارك.

وحافظ الشباب على الصدارة برصيد 22 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ثم اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثامنة كالتالي:

وتوقف الدوري السعودي للمحترفين لمدة شهرين، بعد ختام مباريات الجولة الثامنة من البطولة مساء أمس، الأحد، بسبب مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 المقبلة، على أن يستأنف في 15 ديسمبر القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :