اخبار كورة

القضاء يسمح لنيمار بعدم حضور أولى جلسات محاكمته في قضية "جرائم فساد" على خلفية انتقاله إلى برشلونة في 2013

وافق القضاء الإسباني، على إعفاء اللاعب البرازيلي نيمار من الحضور اليوم الإثنين أولى جلسات المحاكمة بحقه وذويه، ورئيسي نادي برشلونة السابقين ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، على خلفية مخالفات محتملة في صفقة انتقال اللاعب الدولي إلى النادي الكتالوني في 2013.

وبناء على طلب دفاع نيمار، وافق القاضي خوسيه مانويل ديل آمو على إعفاء اللاعب من حضور الجلسة الأولى بعد خوضه أمس الأحد، مباراة مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي أمام أولمبيك مارسيليا (1-0)، وكان النجم البرازيلي هو صاحب هدف فوز الفريق الباريسي.

بالمثل، سمحت هيئة المحكمة لوالدي اللاعب بالتخلف عن حضور الجلسة، وبالفعل غادرت والدة اللاعب برفقته القاعة، بينما أصر والده على البقاء ومتابعة سير الجلسة.

وتطالب النيابة العامة بتوقيع عقوبة السجن خمس سنوات وغرامة 10 ملايين يورو على روسيل، بسبب جرائم فساد خلال المفاوضات والاحتيال أثناء التعاقد مع نيمار، الذي تطالب بمعاقبته بالحبس سنتين وسداد 10 ملايين يورو بتهمة ارتكاب جريمة فساد خلال المفاوضات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :