اخبار كورة

صدام منتظر بين تشافي ولابورتا في برشلونة

رغم تأكيد صحيفة سبورت الإسبانية على عدم وجود أي نية لدى مجلس إدارة برئاسة خوان لابورتا، لإقالة المدرب تشافي هيرنانديز من منصبه كمدير فني للفريق الأول بالكامب نو، إلا أن بوادر صدام بين المدير الفني ورئيس النادي تظهر على السطح.

صحيفة آس الإسبانية أكدت، اليوم الإثنين، أن اتخذ القرار بالاستغناء عن سيرجيو بوسكيتس وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم، وهو الأمر الذي ينوي النادي فعله مع سيرجي روبيرتو، مع محاولاته التخلي عن بقية البقرات المقدسة في الكامب نو، بالتخلي عن خدمات جوردي ألبا وجيرارد بيكيه بنهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي أدرك حجم المشاكل التي تسبب فيها بوسكيتس في الآونة الأخيرة، لذلك ينوي وضعه على دكة البدلاء في المباراة المقبلة ضد فياريال، على أن يدفع بالهولندي فرينكي دي يونج بدلاً منه.

ورغم تأكيدات آس على فقدان ثقة الإدارة في بوسكيتس بالتحديد، بخلاف الثلاثي المذكور، إلا أن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية كشفت عن وجود رؤية مغايرة لتشافي، قد تكون نقطة صدام مع لابورتا في الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

وأفادت موندو بأن تشافي مازال يؤمن بأهمية بوسكيتس في برشلونة، ويراه قطعة مهمة للغاية في البلوجرانا خلال الفترة المقبلة، وذكرت الصحيفة ذاتها أن النادي يريد أن يكون هناك بديلاً مناسباً لسيرجيو ويرى في فرينكي وفرانك كيسي إمكانية لعب هذا الدور.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.