اخبار كورة

تعرف على مركز هاري كين في قائمة ترتيب الكرة الذهبية

موقع اخبار كورة - حصل النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام على المركز رقم 21 في قائمة الترتيب النهائية لـ الكرة الذهبية 2022 ( البالون دور ) والتي تُقدم لأفضل لاعب في العالم سنويا من جانب مجلة فرانس فوتبول.

مجلة "فرانس فوتبول" أعلنت في وقت سابق عن قائمة تضم 30 لاعبا يتنافسون على الفوز بالكرة الذهبية في الحفل، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

بث مباشر ترتيب اللاعبين في حفل جائزة الكرة الذهبية.. محمد صلاح ينتظر

ومن المُنتظر حسبما كشفت التقارير العالمية، أن يُتوج كريم بنزيما بالجائزة لأول مرة في مسيرته، بناء على مستواه المميز على مدار الموسم الماضي، وتتويجه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

المراكز النهائية: 

- أصحاب المركز 25: داروين نونيز لاعب ليفربول – كريستوفر نكونكو لاعب لايبزج -  جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي - أنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد - مايك ماينان حارس مرمى إيه سي ميلان - كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني

- أصحاب المركز الـ 22: فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، ألكساندر أرنولد ظهير ليفربول.

- صاحب المركز الـ21: هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :