اخبار كورة

تشيلسي بصدد فقدان نجمه المطلوب في برشلونة مجاناً

ويصل كانتي لخط النهاية في عقده مع أزرق لندن في يونيو القادم، ما جعله يتواجد في مفكرة بحث عدة أندية أوروبية طامحة في الحصول على بطاقته في الموسم المقبل، وعلى رأس الراغبين في انتدابه، فريق .

الصحفي الإيطالي كشف عن آخر تطورات عقد كانتي الجديد مع تشيلسي، والذي من شأنه أن يحمي اللاعب ويجعله يبقى في ستامفورد بريدج في الموسم المقبل على أقل تقدير.

وأوضح رومانو، مساء اليوم الإثنين، أنه لا يوجد أي اتفاق حتى الآن بين تشيلسي وكانتي على الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد، رغم حقيقة أن اللاعب يشعر بالسعادة داخل العاصمة البريطانية.

قصص سبورت 360

وأشار خبير سوق اللاعبين إلى أن هناك شعور بوجود فرص كبيرة لخروج كانتي كلاعب حر في يونيو القادم، في ظل عدم نجاح الطرفان في التوصل إلى اتفاق حتى الآن، علماً بأن الأمر يرجع للإدارة الجديدة تحت إمرة تود بويلي.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.