اخبار كورة

حفل جوائز الكرة الذهبية – التغطية الخاصة

ويعد الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ونجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا من أبرز المرشحين للفوز بالجائزة الكبرى.

وبحسب المصادر المتعددة فإن السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ والمصري محمد صلاح هداف ليفربول والنرويجي إرلينغ هالاند المتألق مع مانشستر سيتي هذا الموسم، والفرنسي كيليان مبابي والبولندي ليفاندوفسكي والبلجيكي كيفن دي بروين، من أبرز المنافسين لبنزيمة لحصد الكرة الذهبية.

حفل جوائز الكرة الذهبية – كيفية المشاهدة

•    حفل جائزة الكرة الذهبية سيقام مساء اليوم الاثنين 17/11/2022
•    سيذاع الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
•    الحفل سيبث عبر قناة beIN SPORTS الإخبارية.

الترتيب العام لأبرز نجوم الكرة العالمية

وكانت اللجنة المنظمة لحفل البالون دور أعلنت عن الترتيب العام لأبرز نجوم الكرة العالمية وجاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في المركز الـ 20 من بين الـ30 مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية، فيما جاء النجم الجزائري رياض محرز في المركز الثاني عشر.

وجاء هيونغ مين سون نجم توتنهام وهداف الدوري الإنكليزي بالمشاركة مع محمد صلاح في المركز الحادي عشر  ودوشان فلاوفيتش مهاجم يوفنتوس في المركز الـ17.

وفي حال تتويجه بالجائزة، سيصبح بنزيمة خامس فرنسي يحقق هذا الإنجاز بعد كل من ريمون كوبا، وميشال بلاتيني وجان بيير بابان وزين الدين زيدان. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.