اخبار كورة

جافي يفوز بجائزة كوبا لأفضل موهبة شابة في العالم

تمكن النجم الإسباني الشاب جافي، لاعب ، من الفوز بجائزة كوبا التي تُقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل موهبة شابة في العالم.

وضمت القائمة النهائية للمُتنافسين على الجائزة بجانب جافي كل من كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند، وإدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد، وجود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند، وريان جرافنبرخ لاعب بايرن ميونخ.

كما ضمت القائمة كل من نونو مينديز لاعب باريس سان جيرمان، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال، بالإضافة لفلوريان فريتز لاعب باير ليفركوزن، وجوسكو جفارديول لاعب لايبزيج.

جافي ينتزع تقديراً معنوياً كبيراً لمجهوداته الكبيرة

ويُقدم جافي مستويات رائعة مع فريقه برشلونة، ويُعول عليه الجمهور كثيراً خلال الفترة المُقبلة لتكوين ثنائية مع زميله بيدري تُشبه ثنائية إنييستا وتشافي في أيام الجيل الذهبي للفريق.

قصص سبورت 360

وكان جافي قد تم تصعيده للفريق الأول لبرشلونة في يوليو 2021، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 60 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين.

وشارك النجم الذي يبلغ من العُمر 18 عاماً في 12 مُباراة مع مُنتخب إسبانيا الأول، سجل فيهم هدفاً وحيداً، ويُمني نفسه بالمُشاركة في المونديال خلال الشهر المُقبل.

https://www.dailymotion.com/embed/video/x84ai9i?autoplay=1&mute=1&ads_params=arbelowarticle

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.