اخبار كورة

أول تعليق من سامي الجابر بعد معادلة سالم الدوسري لرقمه المونديالي

موقع اخبار كورة - علّق سامي الجابر نجم المنتخب السعودي السابق، على معادلة مواطنه سالم الدوسري، لرقمه المونديالي مع الأخضر في كأس العالم قطر 2022.

وعادل سالم الدوسري لاقم سامي الجابر كأكثر اللاعبين السعوديين تسجيلًا في المونديال برصيد 3 أهداف.

وكتب سامي الجابر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "مبروك حبيبي سالم هذا الظهور والتألق كنت مقاتل وقائد وسجلت اسمك بجدارة".

وتابع: "كنتم تستحقون الذهاب ابعد في هذا المونديال ولكن الحمدلله على كل حال".

وأضاف الجابر: "نفخر بك وتستحق أكثر من ذلك انت نجم محترف حقيقي اسأل الله أن يحفظك ويحميك لنستمتع بابدعاتك في 2026 إن شاء الله".

أرقام قياسية دونها سالم الدوسري مع السعودية في كأس العالم قطر 2022

وكان الأخضر قد استهل مشواره في كأس العالم 2022، بانتصار تاريخي على الأرجنتين 2-1، ثم خسر أمام بولندا 2-0 في الجولة الثانية، قبل أن يودع البطولة بهزيمته على يد المنتخب المكسيكي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط متذيلا الترتيب، خلف منتخب المكسيك الذي احتل المركز الثالث، وودع المونديال أيضا بفارق الأهداف لصالح بولندا.

صحف السعودية بعد خروج الأخضر من كأس العالم: حضور كبير ووداع مرير

موعد مغادرة منتخب السعودية إلى الرياض بعد وداع كأس العالم قطر 2022

وبالرغم من أن المنتخب السعودي ودع بطولة كأس العالم قطر 2022 من مرحلة دور المجموعات، إلا أنه نال احترام الجميع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :