اخبار كورة

قبل مواجهة هولندا .. ميسي يفاجئ العالم بظهوره مع أجويرو

موقع اخبار كورة - فاجأ الأرجنتيني ليونيل ميسي العالم بظهوره مع زميله السابق سيرجيو أجويرو، اليوم الأربعاء، من خلال برنامج يقدمه أجويرو عبر شبكة الأنترنت.

ميسي ظهر مع أجويرو عبر موقع تويتش، صحبة زميله في الفريق بابو جوميز، قبل 48 ساعة من المواجهة المنتظرة للأرجنتين أمام هولندا في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

أجويرو الذي يقدم برنامجًا عبر موقع تويتش بشكل دائم، بل واستضاف ميسي في كثير من الحلقات المذاعة.

يعد أجويرو وميسي صديقين حميمين منذ لعبهما سويًا في منتخبات الناشئين والشباب الأرجنتيني.

وجاء الحوار الذي استمر قرابة نصف الساعة حميميًا بين ميسي وأجويرو صحبة بابو جوميز وبعض لاعبي اللألباسيليستي عبر البث المباشر، وهو ما أسعد المتابعين، حيث تحدثا عن فوز الفريق ببطولة كوبا أميركا 2021، وهي المباراة الأخيرة التي مثل فيها أجويرو المنتخب الأرجنتيني قبل إعلان اعتزاله في ديسمبر من العام الماضي بناء على نصيحة الأطباء، بسبب إصابته باضطراب في ضربات القلب.

 

 

أجويرو الذي يقدم هذه الحلقات من العاصمة القطرية الدوحة حرص على الظهور في بث مباشر، واضعًا خلفية لصورة لاعبي المنتخب الأرجنتيني، قبل أن يأتي بميسي على الهواء من داخل معسكر الألباسيليستي.

وفي نهاية الحوار، شكر ميسي أجويرو على إجراء الاتصال به وبلاعبي الفريق، وشكر المتابعين عبر تويتش، وقال إنهم دائمًا يفكرون في كل اللاعبين الغائبين حاليًأ عن الفريق، مثل أجويرو بالإضافة إلى جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي الغائب عن المشاركة في المونديال بسبب الإصابة.

ميسي الذي أعلن أن مونديال 2022 سيكون الأخير له، يحاول جاهدًا الفوز مع الفريق بكأس العالم، بعد أن وصل إلى نهائي البطولة عام 2014، لكنه خسر أمام ألمانيا بهدف ماريو جوتزه في الوقت الإضافي من المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :