اخبار كورة

ميدو يلغي مباراة بلبيس الودية بعد رحيل مجلس إدارة الإسماعيلي

موقع اخبار كورة -  أجرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي تغيير في البرنامج التدريبي للفريق إستعداد لمواجهة المقاولون العرب بالجولة القادمة من الدوري العام.

وقرر أحمد حسام ميدو إلغاء المباراة الودية والتي كان مقرر إقامتها عصر اليوم الأثنين أمام فريق بلبيس نظرا لتقديم مجلس الإدارة استقالته على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غداً الثلاثاء على ملعب ستاد الإسماعيلية.

وذلك عقب تقدم يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، ومجلس إدارته بالكامل باستقالة جماعية، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الدراويش وحرس الحدود في إطار منافسات الدوري المصري.

طالع أيضاً:

استمرار نزيف النقاط في الإسماعيلي.. غياب المستحقات والخلافات أهم الأسباب

حالة إغماء بين جماهير الاسماعيلي بعد الخسارة من حرس الحدود (صورة)

زيكو عن العروض: أركز في الملعب والأمر متروك لإدارة حرس الحدود

الإسماعيلي أصبح في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم، برصيد 7 نقاط فقط، بعدما حقق فوزا وحيدا من أصل 12 لقاء، وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات، وعلى المستوى الهجومي الفريق سجل 7 أهداف واستقبل 15 هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :