اخبار كورة

الأهلي ضد سياتل.. تردد قناة تايم سبورت الناقلة للمباراة بكأس العالم للأندية

موقع اخبار كورة - يواجه الأهلي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في السابعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، على ستاد طنجة,

بحيث صعد الأهلي لمواجهة سياتل، عقب فوزه على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، ليصعد لمواجهة سياتل، والفائز من مواجهة اليوم سيواجه ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري.

ومن جانبه كتب المُعلق محمد الكواليني عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اليوم مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي على تايم سبورت في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت أم الدنيا بصوتي، الله الموفق" 

أما عن تردد قناة تايم سبورت فهو كالآتي:- 

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل بكأس العالم للأندية

تردد قناة تايم سبورتس على نايل سات هو (11861) أُفقي، حيث يُمكن التقاط تردد قناة تايم سبورت أرضي ويُمكن استقبالها بجودة إتش دي عن طريق جهاز يحول الإشارة من أنالوج إلى ديجيتال، وذلك من خلال جهاز معين خاص، حيث تنقل قناة تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد سياتل في كأس العالم للأندية.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الأرضي "التماثلي": UHF9

التردد الأرضي "الرقمي": UHF32

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

- خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية.

- خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، حسين الشحات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :