اخبار كورة

نتائج مواجهات الريال ضد برشلونة قبل كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

موقع اخبار كورة - محبو كرة القدم في جميع أنحاء العالم على موعد جديد اليوم مع المتعة والإثارة في واحدة من المواجهات القوية بين الريال وبرشلونة حيث تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة المباراة التي تجمع بينهما في إطار ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم متسلحًا بكتبية كبيرة من أبرز نجومه حيث يدرك جيدًا أن مواجهة برشلونة حتمًا لن تكون سهلة كما جرت العادة لذا يتطلع الريال اليوم إلى اختراق دفاعات غريمه الحصينة مبكرًا .
الريال ضد برشلونة

يتسلح الريال في مواجهة اليوم مع برشلونة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه بورقتي الأرض والجمهور في المباراة التي تقام على أرض ملعب سانتياجو برنابيو حيث يسعى جاهدًا إلى الخروج رابحًا من  كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد،يدرك جيدًا قوة مدفعية هدافي برشلونة بعيدة المدي والتي يخشى أن تهز شباكه مبكرًا دون أن تضع اعتبارًا لعاملي الأرض والجمهور ولذلك حرص على دراسة كل صغيرة وكبيرة في تشكيل غريمه التقليدي قبل وضع قائمة الريال لخوض موقعة اليوم. 

وجاءت قائمة نادي ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - روديجير.

خط الوسط: كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس.

خط الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو – ألفارو

نتائج مواجهات الريال ضد برشلونة

الأرقام تشير إلى أن 251 مباراة قد جمعت بين الريال وبرشلونة منذ عام 1990 قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا وإلى حد كبير تبدو كفة الفريقين متقاربة بما يجعل من الصعب توقع نتيجة مباراة اليوم حيث فاز ريال مدريد في 102 مباراة بينما حسم برشلونة 98 مواجهة لصالحه فيما انتهت 51 مباراة بالتعادل وتحت شعار لا غالب ولا مغلوب.

وفي حصيلة الأهداف سجل لاعبو ريال مدريد 422 هدفًا فيما أحرز لاعبو برشلونة 412 هدفًا. 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :