اخبار كورة

اتحاد الكرة يقر بأحقية دلفي في نقاط مباراته أمام البنك الأهلي في دوري الناشئات.. مستند

موقع اخبار كورة - أقرت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، بأحقية فريق دلفي السكندري بالحصول على نقاط مباراته الثلاثة، أمام نظيره البنك الأهلي في بطولة الناشئات للسيدات بعد ثبوت إشراك الأخير لاعبة في اللقاء بكارنيه إحدى زميلاتها في الفريق، وهو ما أكتشفه الفريق المنافس وحكم المباراة رحمة يوسف.

وإيماء للتقرير المقدم من قبل حكم المباراة رحمة يوسف للجنتي المسابقات والحكام، تقرر حصول فريق دلفي على نقاط المباراة الثلاثة، واعتبار فريق البنك الأهلي مهزوما رغم انتصاره في الوقت الأصلي من المباراة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متأخرا بهدفين مقابل لا شيء، ونجحت اللاعبة المشاركة تزوريا في قلب النتيجة لصالح ناديها.

وتعود أحداث الواقعة بعدما شهدت مباراة الفريقين، حالة تزوير خلال اللقاء نجحت في ضبطها حكم المباراة رحمة يوسف، بعد شكوى الأخير خلال سير اللقاء والاشتباه بمشاركة لاعبة، بكارنيه إحدى زميلاتها في الفريق في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب الأول.

وأشرك فريق البنك الأهلي اللاعبة حبيبة بوشكاش بكارنيه زميلتها زينه حسن محسن حسن، وهو ما أكتشفه الجهاز الفني لفريق دلفي السكندري، والذي كان متقدما في المباراة بنتيجة هدفين نظيفين، وفور نزول اللاعبة المزورة نجحت في إحراز 3 أهداف، وتحويل الخسارة لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقررت حكم المباراة رحمة يوسف بإيقاف اللقاء، والتصوير بجانب اللاعبة والتحفظ على كارنيه زميلتها، وتدوين ما حدث في تقرير المباراة، وإرساله إلى لجنتي الحكام والمسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، لتطبيق ما تراه مناسبا تجاه فريق البنك الأهلي، والذي قام بإشراك لاعبة فوق السن بكارنية أخرى.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :