اخبار كورة

الكلمة الأخيرة من موسيماني لنجوم الأهلي قبل نهائي “العاشرة”

– حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على توجيه بعض الرسائل لنجوم المارد الأحمر، قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت.

ويستضف ملعب محمد الخامس المباراة النهائية بين الفريقين، حيث يطمح الأهلي لحصد اللقب العاشر من الأميرة السمراء، فيما يتطلع كايزر تشيفز للفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه.

الكلمة الأخيرة من موسيماني

موسيماني جلس مع اللاعبين للمرة الأخيرة من أجل إعطاء المحاضرة الفنية والتحفيزية الأخيرة قبل خوض المباراة النهائية، حيث حرص على توجيه اللاعبين لبعض الأمور، وطالبهم  بعدم الالتفات إلى كل الترشيحات التي تؤكد أن الأهلي هو المرشح الأول لحصد اللقب الأفريقي، خاصة أن المباراة النهائية لا تقبل التعويض ولابد من تحديد الفائز في لقاء اليوم.

وأكد المدرب الجنوب أفريقي لنجوم فريقه أن هذه البطولة بالنسبة للجميع يجب أن تكون بمثابة حياة أو موت، وذلك من أجل إسعاد الجماهير وكتابة تاريخ لا ينسى.

قصص سبورت 360

وحذر موسيماني لاعبيه من الاستهتار والتراخي، نظرا لتراجع فريق كايزر تشيفز في جدول ترتيب دوري جنوب أفريقيا، وشدد لهم على أن المباراة النهائية لها دوافع خاصة، وليس لها علاقة بالمشوار المحلي لكل طرف في النهائي.

المدرب الجنوب أفريقي طالب نجومه أيضًا باللعب طوال الـ90 دقيقة بنفس الكفاءة مع رغبته الكبيرة في التسجيل باللحظات الأولى من المباراة، كي ينجح في الحصول على أفضلية كبيرة.

يذكر أن الأهلي حامل لقب النسخة الماضية، بعدما فاز على غريمه التفليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، خلال يوم 27 نوفمبر 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :