اخبار كورة

غرامة مالية باهظة على شريف إكرامي بسبب تهنئة الأهلي

سبورت 360 – وقعت إدارة نادي بيراميدز، غرامة مالية على شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق بقيمة 100 ألف جنيه، بسبب تهنئة اللاعب للأهلي على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، السبت الماضي على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة.

بيراميدز يغرم إكرامي بسبب الأهلي

وقالت عدة تقارير صحفية، غنه إدارة نادي بيراميدز قررت توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي بالمبلغ المذكور سلفا بسبب مباركة الحارس النادي الأهلي على الفوز بالمجموعة العاشرة الأفريقية.

وكتب شريف إكرامي على حسابه في تويتر”: مبروك للنادي الأهلي و لجماهيره العظيمة البطولة الأفريقية العاشرة، انجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخ كبير، دائماً و ابدا يبقي الأهلي سبب رئيسي في اسعاد الملايين.. ألف مبروك لأبطال أفريقيا.

يشار إلى أنه شريف إكرامي رحل عن النادي الأهلي صوب بيراميدز مطلع الموسم الجاري مجانا بعد نهاية عقده مع القلعة الحمراء ووقع للفريق السماوي على عقد لمدة 3 سنوات.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :