اخبار كورة

كولر (مدرب الأهلي): "أنا في قمة الغضب من القرارات التحكيمية.. لنا ركلة جزاء وحالة طرد للاعب الوداد لم يحتسبها الحكم"

انتقد مارسيل كولر، مدرب نادي الأهلي، قرارات الحكم الليبي، معتز إبراهيم، في المباراة التي حسمها فريقه أمام الوداد الرياضي (2-

1)، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات عقب المباراة. لنا ضربة جزاء لم تحتسب، بعد دهس قدم لاعبنا داخل منطقة الجزاء".

وأضاف: "لا أعرف كيف لحكم ألا يشاهد هذه اللقطة وألا يسأل غرفة الفيديو عليها، هل من الطبيعي ألا يشاهدها الثنائي؟".

وتابع: "بالنسبة لي تعمد مسك الكرة باليد من طرف لاعب الوداد حالة أخرجتني عن شعوري، كان لدينا لاعبان في موقف الانفراد بالمرمى من منتصف الملعب، واللاعب تعمد مسك الكرة بيده".

وواصل: "في أي قارة، دوري أو أي كوكب آخر يحصل اللاعب على الطرد، لكن الحكم أشهر بطاقة صفراء فقط، والفيديو لم يقل له أي شيء".

واختتم: "نتيجة اللقاء كانت لتتغير بسبب الحكم الذي غيّر مجرى المباراة، بعدم احتساب ضربة جزاء، وعدم طرد لاعب الوداد وهذه أشياء تقلب النتيجة تماما".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :