اخبار كورة

رونالدو إلى باريس سان جيرمان .. دومينو سوق الانتقالات

سلطت الصحف الإيطالية الضوء على القرار الحاسم الذي سيتخذه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بخصوص مستقبله، والذي من شأنه أن يخلق سلسلة من الصفقات الأخرى في سوق الانتقالات.

وسيعود رونالدو إلى تدريبات يوفنتوس خلال اليومين القادمين بعد انتهاء إجازته السنوية، وحتى الآن ما زال مستقبله معلقاً، فلا يوجد أي تأكيدات على استمراره مع الفريق في الموسم القادم.

ريال مدريد يتمنى انتقال رونالدو إلى باريس

وذكرت صحيفة كوريري كيلو سبورت أن قرار رونالدو سيكون له تأثير لعبة “الدومينو” على سوق الانتقالات، لأنه في حال قرر مغادرة يوفنتوس، فإن وجهته ستكون إلى باريس سان جيرمان بنسبة كبيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن انتقال رونالدو إلى باريس من شأنه أن يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي، لاسيما وأن اللاعب ما زال يرفض تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم القادم.

قصص سبورت 360

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، لأن يوفنتوس سيحتاج للتوقيع مع مهاجم جديد لتعويض الدون، وسيتجه النادي للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :