اخبار كورة

عودة جماهير برشلونة إلى الملاعب أمام يوفنتوس

ستعود جماهير مرة أخرى لمشاهدة فريقها من أرض الملعب في كأس خوان غامبر والذي من المقرر أن يقام يوم 8 أغسطس القادم في كامب نو.

وأعلن برشلونة أن تلك المباراة ضد يوفنتوس سيسمح فيها بعودة جمهور البارسا لمساندة فريقه ولكن بسعة لا تتعدي نسبة 20% كخطوة أولى.

منذ 7 مارس 2020 ضد ريال سوسييداد لم تفتح أبواب ملعب كاب نو للجماهير بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، وقد حان الوقت لعودة الجماهير بشكلٍ تدريجي.

برشلونة يفتح الباب للجمهور بنسبة 20%

ومن المتوقع أن يتم السماح بحضور 19869 متفرج في تلك المباراة التي تقام سنوياً وستكون اختبار حقيقي وقوي ضد عملاق الدوري الإيطالي.

قصص سبورت 360

ليست هذه المرة الأولى التي يكون فيها يوفنتوس منافساً في مباراة تقديم برشلونة السنوية، ففي عام 2005 أي قبل 16 عاماً كان ضيفاً على ملعب كامب نو وكانت المباراة التي دخل بها ميسي وفاجئ بها الجماهير الحاضرة بتألقه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.