اخبار كورة

تقرير.. لماذا تتعمد بي إن عدم إذاعة أغلبية المنافسات الفردية المصرية في الأولمبياد؟!

انطلقت منافسات دورة الألعاب الأولمبية والتي تنظمها طوكيو نسخة 2020 بصورة رسمية، بعد أن تأجلت البطولة عام كامل بسبب وباء جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

البطولة يتم إذاعتها عبر قنوات "بي إن سبورتس" والتي حصلت على حق المنافسات بصورة حصرية، لتقرر القناة القطرية إذاعة فعاليات البطولة العالمية بداية من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

إدارة شبكة "بي إن سبورتس" أعلنت قبل فعاليات البطولة عن إذاعة بعض المنافسات التي تتعلق باللاعبين العرب والفرق العربية عبر ثلاث قنوات وهم (بي إن سبورتس ، بي إن سبورتس إكسترا 1، بي إن سبورتس إكسترا 2).

وبالفعل كانت البداية بمواجهة المنتخب المصري ونظيره الإسباني صباح الأربعاء الماضي عندما تم نقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس"، كما سيتم نقل مباراة مصر والأرجنتين والمقرر لها صباح غد الأحد عبر شاشة "بي إن سبورتس اكسترا2".

لكن السؤال هل قامت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" بإذاعة جميع المباريات التي تتعلق بالفريق المصري سواء على القنوات المفتوحة أو المشفر؟

- إذاعة التجديف:

عبر شاشة "بي إن سبورتس" المفتوحة تم إذاعة منافسات التجديف والمتعلقة باللاعب عبد الخالق البنا في اليوم الأول.

وشهدت هذه المنافسات تأهل البنا إلى دور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثالث في التصفية السادسة من الدور التمهيدي بزمن 7 دقائق و3 ثواني.

- 3 مواجهات من أصل 15:

في اليوم الثاني من منافسات دورة الألعاب الأولومبية قامت القناة القطرية بإذاعة 3 منافسات فقط متعلقة باللاعبين المصريين.

البداية كانت بإذاعة مباراة عمر العربي عبر شاشة "بي إن سبورتس إكسترا1"، كما تم إذاعة مباراة نور عبد السلام في ثمن نهائي التايكوندو ضد التركية رقية يلدريم.

وفي كرة اليد، قامت القناة القطرية بإذاعة مباراة مصر ضد البرتغال عبر شاشة "بي إن سبورتس اكسترا 2" والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بنتيجة (37-31).

ورغم ذلك إلا أن هناك منافسات لم تقم القناة بإذاعتها يوم السبت لعل أبرزهم مواجهات الثلاثي زياد السيسي ومحمد عامر ومهاب ياسر في سلام فردي السابر.

كما لم تقم القناة بإذاعة مباراة عمر عصر ودينا مشرف في تنس الطاولة ضد الفريق الكوري الجنوبي على الرغم من إذاعتها مباراة بين الفريق الهندي والصين تايبيه، بالإضافة إلى منافسات السباحة المصرية فريدة عثمان في سباق 100 متر فراشة.

لمعرفة أحداث اليوم الثاني للاعبين المصريين في أولمبياد طوكيو.. اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.