اخبار كورة

خبير تحكيمي يوضح وجود ضربة جزاء على ميندي في مباراة الأهلي والحزم

سبورت 360- أوضح محمد كمال ريشة الخبير التحكيمي، صحة وجود ركلة جزاء على الدولي السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي في مباراة الحزم.

ريشه: قرار الحكم سليم بعدم احتساب ركلة جزاء

وكان ميندي عرقل يوسف الشمري مهاجم فريق الحزم في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي تجمع بين الفريقين، لكن حكم اللقاء أشهر البطاقة الصفراء في وجه الشمري.

وأكد محمد كمال ريشة المحلل التحكيمي في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية السعودية، أنه قرار سليم من حكم المباراة بإنذار لاعب الحزم للتحايل وعدم احتساب جزائية في الدقيقة 13 بسبب عدم ارتكاب الحارس ميندي أي خطأ.

وتقدم فريق الأهلي السعودي على نظيره الحزم، بهدفين من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي.

وأحرز البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلي السعودي، الهدفين الأول والثاني ضد فريق الحزم، في الدقيقتين السابعة والعاشرة في بطولة دوري روشن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.