اخبار كورة

هاتريك فيرمينو يقود الأهلي لتجاوز الحزم في افتتاح الدوري السعودي

حقق الأهلي، انطلاقة مميزة بفوز كبير على حساب الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار افتتاح مباريات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

بدأ مباراته ضد الحزم بتشكيل ناري مكون من: “إدوارد ميندي، علي مجرشي، عبدالباسط هندي، روجير إيبانيز، أليوسكي، زياد الجهني، فرانك كيسيه، رياض محرز، آلان ماكسيمين، رياض بودبوز، رياض محرز، روبرتو فيرمينو”.

افتتح البرازيلي روبرتو فيرمينو، التسجيل لصالح الأهلي من خلال ضربة رأسية رائعة بعد كرة عرضية تلقاها من علي مجرشي وذلك في الدقيقة “6” من الشوط الأول.

وأضاف روبرتو فيرمينو، هدف الأهلي الثاني في المباراة من صناعة الجزائري رياض محرز الذي أرسل كرة بتجاه المرمى، أكملها فيرمينو في الشباك بالدقيقة “10”.

وسجل فينيسيوس جويس هدف الحزم الأول بعد خطأ في التمرير من الحارس السنغالي إدوارد ميندي وذلك في الدقيقة “50” من الشوط الثاني.

وقام حكم مباراة الأهلي والحزم، بإلغاء هدفاً سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو من تصويبة رائعة وذلك عند الدقيقة “52” بداعي وجود حالة تسلل في هذه اللعبة.

ونجح البرازيلي فيرمينو، في تسجيل أول هاتريك له بقميص الأهلي بعد إضافة الهدف الثالث لفريقه أمام الحزم من كرة رأسية في الدقيقة “71” من عمر المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.