اخبار كورة

ميركاتو 2023 | تشيلسي يتحرك لضم كايسيدو بعد انسحاب ليفربول

موقع اخبار كورة - بات موسيس كايسيدو لاعب فريق برايتون، قريبًا من الانتقال إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، رغم التقارير التي أشارت إلى أن ليفربول توصل لاتفاق مع اللاعب لضمه.

ووفقا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن تشيلسي يتواصل الآن مع برايتون لمناقشة عرضهم الجديد لشراء موسيس كايسيدو، خاصًة بعد تصريحات اللاعب الأخيرة برغبته في الانضمام إلى البلوز".

وتابع فابريزيو، عبر صفحته الرسمية على منصة  "X": المحادثات جارية الأن بين الناديين بشأن موسيس كايسيدو". 

وتابع: "ليفربول على استعداد للابتعاد عن الصفقة في الفترة الحالية".

 

 

ونشر فابريزو في الساعات الماضية إن موسيس أبلغ ليفربول برغبته في الانضمام إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، مقررا الالتزام بالوعد والاتفاق الذي تم بينه وبين البلوز.

وأوضح رومانو أن اللاعب اتفق على تشيلسي خلال نهاية شهر مايو الماضي، على التفاصيل الشخصية في عقده، واللاعب التزم بالفعل بذلك.

أبرز ما قدمه كايسيدو بقميص برايتون

وخاض كايسيدو مع برايتون 53 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة.

اللاعب على المستوى الدولي، خاض مع منتخب الإكوادور 32 لقاء، سجل ثلاثة أهداف، ويبحث عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضا: 

ميركاتو 2023 | تطورات في اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

الهلال يجهز 200 مليون يورو لضم نيمار.. والبرازيلي لم يغلق الباب!

أبرزها الحرمان من القيد .. عقوبات مُنتظرة لـ باريس سان جيرمان بشأن رحيل نيمار

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :