اخبار كورة

علي زين يكشف أسباب خسارة يد مصر من الدنمارك بالأولمبياد

أكد علي زين لاعب المنتخب لكرة اليد أن فريقه سعى للفوز على المنتخب الدنماركي خلال مباراتهما اليوم بأولمبياد طوكيو 2020 ولكن غياب التوفيق أحيانا وارتكاب بعض الأخطاء كان وراء الهزيمة.

وخسر المنتخب المصري اليوم الاثنين أمام نظيره الدنماركي 27 / 32 في ثاني مبارياته بالمجموعة الأولى في الدور الأول لمسابقة كرة اليد بأولمبياد طوكيو بعدما استهل الفريق مسيرته في المسابقة بفوز جيد ومقنع على البرتغال 37 / 31 أمس الأول السبت.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الياباني في المباراة الثالثة بالمجموعة الأربعاء.

وقال زين : "بالطبع، كنا نريد الفوز في هذه المباراة لأنها مباراة جيدة لأي فريق في مواجهة منتخب كبير مثل الدنمارك. ومنتخب مصر أيضا أعتقد أنه مصنف... المباراة كانت جيدة ومن المؤكد أنها كانت ستصبح أفضل لنا لو حققنا الفوز لكن الهزيمة واردة أيضا".

وأشار إلى أن غياب التوفيق وارتكاب بعض الأخطاء ساهم في الهزيمة أمام المنتخب الدنماركي بطل العالم الذي يجب ألا ترتكب أمامه مثل هذه الأخطاء.

وقال زين : "أعتقد أننا كلاعبين أدينا ما علينا في المباراة ، وسنحاول تصحيح الأخطاء في المباراة القادمة ، التي نسعى فيها للفوز على اليابان والتأهل للدور التالي لأن المباراة القادمة هي مفتاح الصعود".

وأوضح زين أن جميع فرق المجموعة الثانية ، التي سيلتقي المنتخب المصري أحدها حال صعوده للدور التالي ، بنفس المستوى الجيد".

وعن تنظيم الأولمبياد الحالي ، قال زين : "التنظيم جيد إلى حد ما ولكن هناك بعض الصعاب حيث نضطر كلاعبين إلى قطع مسافات طويلة نسبيا سيرا في الطقس الحار للوصول إلى الجيم أو المطعم ، ولكن صالات اللعب والتدريب مميزة وإن كانت صالة التدريب بعيدة نسبيا أيضا ، ولكننا كلاعبين نستطيع التغلب على بعض المشاكل من أجل تحقيق هدفنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.