اخبار كورة

 الزمالك يبرم صفقة هجومية محلية

سبورت 360 – اقترب مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة والمعار إلى أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يقترب من ضم حسام حسن

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة نادي الزمالك لقد توصلت للاتفاق مع حسام حسن، من أجل الانتقال لصفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه إدارة نادي الزمالك يتبقى لها التوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في سموحة من أجل حسم صفقة حسام حسن.

وأكدت التقارير الصحفية أنه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، يرغب في ضم حسام حسن بسبب نيته تدعيم هجوم القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، لأنه لا يريد استمرار مروان حمدي مع الفريق لسوء مستواه.

قصص سبورت 360

وينوي نادي الزمالك الاستغناء عن خدمات الثنائي حميد أحداد وأسامة فيصل في الصيف الجاري مع ضم مهاجمين أحداهما محلي وأجنبي لتدعيم هجوم الفريق بناء على قرار من باتريس كارتيرون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.